التكييف vrv او vrf

noun wavy lines 1781282 1 1 1

نبذه عن الخدمة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

طريقة عمل ومكونات نظام (VRV)!!

يتكون النظام من وحدة خارجية (outdoor) واحدة، توصل مع أكثر من وحدة داخلية (indoor) بمختلف اشكالها، مثل: المخفي، الكاسيت، الجداري، الخ..

تعمل الضواغط او الكمبريسور بتقنية الانفرتر (Inverter) او الديجيتال (Digital) بحسب المسميات لكلاً من شركات التكييف المصنعة لهذا النظام، بطرق غير تقليديه، حيث تحتوي هذه الأنظمة على بوردات او لوح الكترونية ذكية تستقبل جميع البيانات الخاصة بالوحدات الداخلية والاحمال التبريديه المطلوبة لكلا منها، ومن ثم ترسل هذه البيانات “الحمل التبريدي المطلوب” للضواغط، مما يعمل على تقنين وتقليل صرفيات الطاقة بشكل كبير من مثيلاتها من الأنظمة.

شبكة تمديد النحاس بين الوحدات الداخلية والخارجية من الممكن ان تصل الي 1000 متر “100 عمودي + 900 افقي” مما يوفر حلول في البنايات والابراج المرتفعة على عدم تخصيص دور للخدمات التي توضع به الوحدات الخارجية.

ربط أكثر من وحدة داخلية بوحدة خارجية واحدة يساعد في توفير مساحات الاسطح وعدم تكدس الوحدات الخارجية على أسطح البنايات والمنازل.

لماذا نظام (VRV) هو الأفضل في الوقت الحالي؟؟

نظام (VRV) يعد من الحلول العصرية المتكاملة، حيث انه حقق المعادلة الأساسية التالية:

_  الأقل في استهلاك الطاقة حتى الان مقارنة بأي نظام تكييف اخر، حيث تقدم تكييف وسلامه لعملائها التكلفة التقديرية لاستهلاك فاتورة الكهرباء مقارنة بباقي الأنظمة.

_  تقليل الأعطال بنسبة كبيرة، لأنه يقلل من حجم الإكسسوارات المستعملة مقارنة بالأنظمة الأخرى.

_  اكتشاف الأعطال وتحديدها الكترونيا عن طريق النظام، ويمكن ربط النظام بالأنترنت لاستقبال الاشعارات والاعطال قبل حدوثها.

_  تقليل حجم الضوضاء والاهتزازات الناتجة عن الوحدات الخارجية.

NoPath 1 1 1