شركة تنظيف مكيفات الاسبليت بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
download 1

شركة تنظيف مكيفات الاسبليت بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركة تنظيف مكيفات الاسبليت بجدة ، تعد شركة امداد الجنوب من افضل شركات
غسيل وتنظيف المكيفات بجدة ، حيث تستخدم الشركة افضل الاساليب
والطرق الحديثة فى اعمال التنظيف للمكيفات بمختلف انواعها سواء كانت
مكيفات سبليت او المكيف المركزي او مكيف شباك او غيرهما من الانواع الاخرى ،
حيث أن الشركة متخصصة للتعامل مع جميع أنواع أجهزة التكييف فى جدة .

اقرا ايضا : شركة تنظيف المكيفات المركزية بجدة

شركة تنظيف مكيفات الاسبليت بجدة :

بالحديث عن شركة امداد الجنوب المتخصصة فى تقديم خدمات تنظيف
وغسيل المكيفات لابد أن نذكر ما تقدمه الشركة من الخدمات الاخرى المتميزة ،
حيث تقدم شركتنا أفضل خدمات صيانة مكيفات الهواء المركزية و السبليت ،
حيث تستخدم شركة امداد الجنوب بجدة احدث الأجهزة و المعدات الحديثة
لصيانة مكيفات الهواء السبلت و الشباك و مركزي ،
كما تستخدم شركة امداد بجدة أحدث التقنيات الحديثة فى فك و تركيب مكيف الهواء ،
كما توفر الشركه خدمة نقل المكيفات وفكها وتركيبها لاى مكان بأفضل وسيلة نقل ،
كما نقدم أيضا قطع غيار أصلية لكافة انواع المكيفات بجده ،
حيث تعتبر شركة امداد الجنوب افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة
بالاضافة الى خدمات صيانة مكيفات بجدة .

أفضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة :

يعتقد الكثير من الناس أن مكيفات الهواء يمكن أن تستمر لأشهر –
أو حتى سنوات – دون الحاجة إلى التنظيف والصيانة المناسبة.
في حين أن هذا قد يكون صحيحًا ، فمن المحتمل أيضًا أن تجمع الوحدات
كميات كبيرة من الغبار والأوساخ والأوساخ بمرور الوقت –
مما يترك لك هواءًا متسخًا وتبريدًا منخفضًا ومشكلات أخرى متعلقة بالأداء.
في حين أن معظم أصحاب المنازل والشركات يفضلون ترك الوظيفة للمحترفين ،
إلا أن هناك أيضًا بعض الطرق البسيطة للقيام بتنظيف مكيف الهواء باستخدام DIY
والتى ستوفر لك المال وتضمن أن وحدة تكيـيف الهواء الخاصة بك في حالة جيدة.

خطوات وطرق تنظيف مكيف سبليت بجدة :

شركة تنظيف مكيفات الاسبليت بجدة
شركة تنظيف مكيفات الاسبليت بجدة

1. استخدم مكنسة كهربائية :

إن أبسط طريقة لتنظيف وحدة التكييف هي استخدام المكنسة الكهربائية. في حين أن هذا ليس مثاليًا للتنظيف العميق والشامل ، إلا أنه كافٍ للقيام بتنـظيف بسيط للأسطح. كما أنها مثالية لإزالة الغبار وتنظيف الأجزاء الداخلية للنظام دون تفكيكها بالكامل.
للقيام بذلك ، قم ببساطة بتشغيل مكنسة كهربائية محمولة على سطح وحدة مكيف الهواء ، وتحديداً القنوات والمرشحات وملفات المبخر والأنابيب والمراوح. تحتاج القنوات على وجه الخصوص إلى عناية خاصة ، لأن البناء الأكبر سيتطلب تنظيفًا أكثر شمولاً بواسطة متخصص.
للحصول على أفضل النتائج ، حافظ على جدول منتظم للتنظيف بالمكنسة الكهربائية كل شهرين. هذا سيجعل جهودك أكثر فعالية وكفاءة على المدى الطويل.

2. استخدم ضاغط الهواء :

إذا كنت ترغب في تصعيد لعبة تنظيف مكيف الهواء التي تصنعها بنفسك ، فإن شراء ضاغط هواء بفوهة في النهاية يعد بديلاً رائعًا لاستخدام آلة التنظيف بالمكنسة الكهربائية.
على الرغم من سهولة الوصول إلى المكنسة الكهربائية بشكل عام ، إلا أن ضاغط الهواء سينظف المكونات الداخلية لوحدة تكيـيف الهواء بدقة أكبر بكثير ، ويزيل الأوساخ والحطام في المناطق التي يصعب الوصول إليها.

3. نظف بالمواد الكيميائية :

بخاخات زجاجة التـنظيف
إذا لم تكن قد أجريت صيانة روتينية منذ فترة ، فمن المحتمل ألا يكون تراكم الحطام على وحدتك مطابقًا للمكنسة الكهربائية أو ضاغط الهواء. عندما يحدث ذلك ، ستحتاج إلى اللجوء إلى التنـظيف الكيميائي.

التنـظيف الكيميائي أو الغسيل :

هو الطريقة الوحيدة للتخلص من أي مواد أكالة وأوساخ عميقة وعفن ومواد سامة أخرى من الأجزاء الداخلية لوحدة مكيف الهواء. ولكن قبل أن تبدأ ، ستحتاج إلى تفكيك أجزاء مكـيف الهواء برفق أولاً للتنظيف الصحيح والمباشر.
سـواء كان الغلاف أو الفلاتر أو أي جزء قابل للفصل ، يمكنك تشغيل كل واحدة من خلال غمرها في محلول كيميائي لطيف. بالنسبة للأنابيب وأجزاء الوحدة الأخرى التي لا يمكن فصلها أو تفكيكها ، يمكن تنظيفها عن طـريق شطف المحلول الكيميائي عليها ومسحها برفق.
سيؤدي إجراء التنـظيف الكيميائي الجيد إلى منع نمو العفن وتحسين جودة الهواء الداخلي عن طريق تحسين أداء تدفق الهواء وكفاءة التبريد لوحدة تكيـيف الهواء.
هنا في شركة امداد الجنوب ، نقدم نوعين من التنـظيف الكيميائي: الغـسيل الكيميائي والإصلاح الكيميائي. الفرق هو أن الغسـيل الكيميائي لا يتضمن سوى تفكيك جزئي للأجزاء بينما يحتـاج الإصلاح إلى تفكيك كامل للوحدة.

4. تغيير عامل التصفية :

إذا كنت ترغب في الحفاظ على مكيـف الهواء الخاص بك نظيفًا وفي حالة جيدة طوال الوقت ، فركز على المرشحات. غالبًا ما يتجاهل معظم مالكي مكيفات الهواء ، فالمرشحات هي في الواقع مكون رئيسي في أي وحدة تكييف هواء. وبالتالي ، يعد تنظيفها وتغييرها جزءًا أساسيًا ولكنه مهم للغاية في صيانة مكـيف الهواء.
لماذا ا؟ تعمل المرشحات على التخلص من الغبار والبكتيريا والمواد المسببة للحساسية من الهواء الذي تتنفسه. يمكن للفلتر المهمل أن يولد العفن والفطريات ، والتي عند تعرضها للجهاز التنفسي ، يمكن أن تسبب مرضًا خطيرًا. لا ينبغي أن يؤدي تنظيف الفلاتر كل أسبوعين إلى تجنب أي مخاطر صحية فحسب ، بل يضمن فعالية وحدتك وطول عمرها.

اقرا ايضا : شركة تنظيف المكيفات المركزية بجدة

كيف تنظف فلاتر الهواء؟

أولاً ، سوف تحتـاج إلى إزالة الغلاف الرئيسي للوحدة. بعد ذلك ، افصل الفلتر وامسحه بقطعة قماش قبل تشغيله تحت الماء وتنظيفه بصابون لطيف. جفف الفلتر تمامًا قبل إعادة توصيله بالوحدة.
بالنسبة للفلاتر البالية ، من الأفضل دائمًا الحصول على بدائل جديدة لمنع إلحاق أي ضغط على وحدتك. قد ترغب أيضًا في الاستثمار في مرشح عالي الجودة ، حيث يمكن أن تتخلص المرشحات الأساسية من الغبار والبكتيريا ، ولكن يمكن أيضًا أن تزيل المرشحات عالية الجودة المواد المسببة للحساسية والسموم الضارة الأخرى المنقولة بالهواء.

5. مسح الصرف :

يعد تنظيف البالوعة أحد أسهل الأشياء التي يمكنك القيام بها لتنظيف مكيـف الهواء بنفسك. كما أنه مهم للغاية – فقد يؤدي الـصرف المدعوم إلى نمو العفن في الوحدة وتلف المياه في السقف والجدران. لحسن الحظ ، لا يحتاج الصـرف إلا إلى التنظيف بالمكنسة الكهربائية سنويًا.
لتنظيف أكثر شمولاً ، قم بشراء غطاء من متجر الأجهزه لوضعه في نهاية الصرف. بعد ذلك ، حدد نهاية المصرف بالخارج وقم بتنظيفه بإستخدام مكنسة كهربائية جافة ، وامتصاص كل الأوساخ والحطام. قم بإزالة الغطاء عند الانتهاء.

أفضل شركة غسيل مكيفات سبليت بجدة :

تقوم شركه امداد الجنوب بافضل خدمات لتنظيف وغسيل مكيفات الهواء اسبليت والشباك ، حيث نقوم فى شركة امداد الجنوب بارسال فني التكييف والتبريد عند التواصل مع الشركة حيث يمكنه التعامل مع جميع مشاكل المكيفات السبليت سـواء كانت بحاجة الى تنظيف وصيانة او غيرها من الخـدمات الاخرى ،

حيث يتم تقديم العديد من الخـدمات من خلال فريق عمل مدرب على كافه خدمات و أعمال المكيفات بجدة ، وكذلك تمتلك شركة امداد الجنوب بجدة ارخص اسعار بين كافة الشركات المتخصصة فى مجال الصيانة و تنظيف وتركيب مكيفات الهواء السبليت والمركزية ، حيث تقدم شركتنا احسن وأفضل الخـدمات بارخص الأسعار بجدة .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  966507778630+ ، 0570682778 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة