شركة تركيب المكيفات المركزية فى المساجد

noun wavy lines 1781282 1 1 1
5a69a53e 8a39 43d7 ad7b 562e23ef5f0a

شركة تركيب المكيفات المركزية فى المساجد

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركة تركيب المكيفات المركزية فى المساجد ، نقدم لكم اليوم شركة امداد الجنوب
المتخصصة فى تركيب المكيفات المركزية بالمساجد و المستشفيات و المصانع
و الشركات و المدارس و الفنادق وجميع المؤسسات الحكومية ، حيث ان الشركة
متخصصه فى أعمال فك وتركيب مكيفات الهواء بمختلف انواعها سواء كانت
مركزية او سبليت وغيرها من انواع المكيفات ،

شركة تركيب المكيفات المركزية فى المساجد :

تقدم شركة امداد افضل خدمات فك و تركيب التكييف المركزى والتكييف السبليت ،
كما تـوفر الشركة العـديد من الخدمات الاخرى مثل خدمـات صيانة
واصلاح مكيفات الهـواء وذلك باستخدام احدث المعدات و الادوات المستخدمة
فى عمليات الصيانة ، حيث توفر الشركة افضل فني التكييف والتبريد المتخصص
فى اعمال إصلاح وصيانة المكيف باحترافية كبيرة بمنتهى الدقة
دون حدوث اى تلف فى تكييف الـهواء ،
أيضاً تقدم شـركتنا خدمة تنظيف المكيفات و دكت التكييف حيث تتعامل شركتنا مع جميع أنواع المكيفات المركزية والسبليت والصحراوى و الكاسيت وغيرها من الانواع المختلفة ، حيث تمتلك شركة امداد الجنوب أفضل فريق كامل من الفنيين المدربون على اعلى مستوى من الكفاءة والخبرة فى اعمال التـنظيف والتعقيم للمكيفات .

اقرا ايضا : شركة تركيب التكييف المركزي بمكة

كما أن الشـركة تقدم بجانب خدمـات تصليح وتنظيف وتركيب المكيفات خدمات توريد المكيفات حيث تعتبر شركة امداد الجنوب من افضل شركات توريـد المكيفات فى المملكة العربية السعودية ، فنحن نتواجد بجميع مدن المملكة بجدة و مكة و الطائف و القصيم وغيرها من المدن السعودية ، فنحن رائدون فى مجال الدكتات والمكيفات .

شركة تركيب مكيفات المساجد :

إن الحفاظ على الظروف الحرارية المريحة للمصلين هو المطلب الأساسي لأي بيئة ، لأن الظروف الحرارية لها تأثير مباشر على صحة ومعنويات وإنتاجية الإنسان. على مدار التاريخ باستخدام الذكاء وبكونه بشرًا مبدعين ، فقد تمكنوا من خلق بيئات مريحة لهم لأداء أنشطتهم والحفاظ على الحفاظ على مثل هذه البيئات أمرًا في غاية الأهمية.

 تحدث الراحة الحرارية الكاملة عندما تساوي الحراره الصافية التي يكتسبها الجسم صافي فقد الحراره من الجسم ، بعبارة أخرى ؛ لا يحدث أي تخزين للحرارة في الجسم. يُعرف هذا الوضع بالوضع الحراري المتوازن. وبالتالي لتحقيق الراحة الحرارية من المهم تحقيق التوازن الحراري. من الممكن تحقيق التوازن الحراري في مجموعة كبيرة من الظروف البيئية ولكن الراحة الحرارية يمكن تحقيقها بشكل أساسي في الظروف التي يمكن تعديلها بسهولة للجسم.

الراحة الحرارية هي في الواقع الحالة الذهنية التي تظهر الرضا في البيئة الحرارية الحالية . هناك العـديد من العوامل المتضمنة التي تحدد شروط الراحة الحرارية. هذه العوامل هي تلك التي تتعلق بفقدان حرارة الجسم ومكاسبها. بعض العوامل المهمة التي تحدد توازن الحراره في بيئة حرارية معينة لجسم الإنسان هي: سرعة الهواء ، ودرجة حرارة الهواء ، ورطوبة الهواء ، ومستويات نشاط الإنسان ، والملابس البشرية ، وتعني درجة الحراره المشعة ، إلخ.

افضل شركات تركيب المكيفات المركزيه بالمـساجد :

حيث زاد استخدام أنظمة HVAC (التدفئة والتهوية وتكييف الهواء) في العقد الماضي. إنها تجري الاحتباس الحراري الذي له تأثير على ارتفاع درجات الحراره العالمية. نظام تكييف الهواء الممتاز سيجعل الغرفة ظروفًا مريحة. تهدف هذه الورقة إلى التعرف على مساحة المسجد بنموذج تبريد لتكييف الهواء المثبت على الحائط والاختلاف في زاوية المدخل وسرعة دخول الهواء. تم إنشاء تصميم الغرفة باستخدام برنامج SolidWorks.

تم إنشاء ملاحظات توزيع الهواء باستخدام برنامج محاكاة ANSYS Workbench. ينتج عن إستخدام زاوية إمداد تبلغ 90 درجة توزيعًا متساويًا للهواء بسرعة مدخل منخفضة ، بينما في ظروف زاوية إمداد تبلغ 60 درجة تتطلب سرعة دخول أعلى. وبالتالي ، يمكن تحقيق توزيع الهواء المنتظم من خلال التكوين المناسب الذي ينتج درجة حرارة مناسبة للغرفة ويوفر إستخدام الطاقة.

انواع مكيفات الهواء المستخدمة فى المساجد والمولات التجارية  :

على الرغم من وجود مجموعة كاملة من الاختلافات والإصدارات المختلفة قليلاً ،
إلا أن أنظمة التيار المتردد تندرج عمومًا ضمن ثلاث فئات رئيسية – أنظمة الانقسام
الفردي وأنظمة الانقسام المتعدد وأنظمة VRF / VRV.

أنظمة الانقسام الفردي :

تعد التركيبات المنفصلة المنفصلة واحدة من أكثر أنواع أنظمة التيار المتردد شيوعًا.
إنها ليست باهظة الثمن مثل الأنواع الأخرى من الأنظمة وعادة ما تكون الحل
الأنسب للمباني التجـارية الصغيرة مثل المساجد و المقاهي والمطاعم
والمكاتب الصغيرة لأنها تسمح بالتدفئة والتبريد في الغرف الفردية.
يتكون هذا النوع من النظام من وحده خارجية لكل وحده داخلية. يتـم تثبيت الوحدة الخارجية ، التي تحتوي على الضاغط ، وملف المكثف ، وملف التمدد (أو الأنابيب الشعرية) إما مباشرة على الجدار الخارجي للغرفة التي تريد تبريدها أو بالقرب منه. تتكون الوحدة الداخلية من ملف تبـريد ومنفاخ طويل وفلتر هواء.
بدلاً من طلب مجاري الهواء ، يتـم توصيل وحدات النظام المنفصل الفردي عبر الأسلاك والأنابيب الكهربائية ، مما يجعل عملية التركيب أبسط وأسهل بكثير. ومع ذلك ، نظرًا لأن كل وحدة داخلية تتطلب وحده خارجية خـاصة بها ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن لديك مساحة خارجية كافية لإيواء أكبر عدد ممكن من الوحدات الخارجية لديك بالداخل.

مزايا أنظمة الانقسام الفردي :

أرخص من تركيب نظام مركزي.
كل نظام مستقل بذاته ، مما يعني أنه عندما تتعطل وحده ما ، فلن تتأثر الوحدات الأخرى وستظل تعـمل.
يتم تخزين أجزاء مكيف الهواء التي تصدر الضوضاء في الوحدة الخارجية ، مما يعني أن أداء الوحدة الداخلية أكثر هدوءًا.

أنظمة سبليت متعددة :

تعـمل الأنظمة متعددة الانقسام بطريقة مماثلة تقريبًا لأنظمة الانقسام الفردي. ومع ذلك ، فإن الاختلاف الوحيد هو أن الوحدات الداخلية لا تحتاج إلى وحده خارجية خاصة بها – بدلاً من ذلك ، يتم توصيل العـديد من الوحدات الداخلية بوحدة خارجية مفردة أكبر.
يتم إستخدام تقنية العاكس في هذا النوع من الأنظمة ، مما يتيح للضاغط العمل بسرعات متغيرة. يحتوي أيضًا على مستشعرات تساعد في اكتشاف التغيرات الطفيفة في درجة الحراره وإجراء تعديلات صغيرة عند الضرورة ، مما يساعد على خفض الطاقة المستهلكة.
تتناسب أنظمة تكييف الهواء المنفصلة المتعددة بشكل خاص مع المساحات المكتبية الكبيرة ومحلات البيع بالتجزئة والمباني الأخرى ذات الجدران العديدة و / أو الطوابق المتعددة.
ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذه الأنظمة تميل إلى طلب المزيد من الأنابيب أكثر من الوحدات المفردة ، وبالتالي لا تزيد تكلفة التركيب فحسب ، بل تزيد أيضًا من طول الوقت الذي يستغرقه التثبيت أيضًا.

مزايا أنظمة الانقسام المتعدد :

تعمـل المضخات الحرارية في النظام مع الميل الطبيعي للحرارة للانتقال من المناطق الدافئة إلى المناطق الباردة ، مما يـوفر المال والطاقة.
نظرًا لأن عدد الوحدات الخارجية المطلوبة أقل ، فلن تحتاج إلى مساحة خارجية كبيرة كما هو الحال مع نظام منفصل.
تمكّنك الوحدات الخارجية الأقل من الحفاظ على المظهر الخارجي للمبنى الخاص بك.
مع أنظمة الانقسام المتعددة ، لست مقيدًا بنوع واحد فقط من الوحدات الداخلية – لديك خيار الحصول على أي مجموعة من وحدات تكييف الهواء المثبتة على الحائط والسقف ، بالإضافة إلى ستارة هوائية إذا أردت.

أنظمة VRV / VRF :

يشير كل من أنظمة حجم المبرد المتغير (VRV) وتدفق المبردات المتغير (VRF) إلى نفس النوع من نظام التيار المتردد وغالبًا ما يكونان الخيار الأكثر فاعلية للخصائص المتوسطة إلى الكبيرة الحجم ، مثل مبنى أو فندق متعدد الاستخدامات.
أنظمة VRF مبردة بالهواء وتعتمد على مادة التبريد ، وتستخدم وحدات مكثف خارجية ووحدات لفائف مروحة داخلية بنفس طريقة أنظمة تكييف الهواء التقليدية. ومع ذلك ، بدلاً من وحده واحدة كبيرة تضخ الهواء إلى المساحة بأكملها ، يشتمل نظام VRF على الـعديد من معالجات الهواء الأصغر التي يمكن التحكم فيها بشكل فردي وإعادة توصيلها بالأنابيب إلى نظام واحد. يأتي مصطلح تدفق المبرد المتغير من حقيقة أن النظام يوفر القدرة على التحكم في كمية مادة التبإريد التي تتدفق إلى كل من معالجات الهواء الصغيرة هذه.
تحقق من مدونتنا الأخيرة لمعرفة كل ما تحتاج لمعرفته حول مكيفات الهواء VRF>
هناك نوعان من أنظمة VRF – المضخة الحرارية واستعادة الحراره. يمكن أن توفر أنظمة المضخات الحرارية كلاً من التدفئة والتبريد ، ولكن ليس في نفس الوقت. هذا يعني أنه سيتم تبريـد أو تسخين جميع المناطق ، وهو أمر مناسب للمناطق ذات المخطط المفتوح. من ناحية أخرى ، تسمح أنظمة استرداد الحراره بحدوث كل من التدفئة والتبريد في وقت واحد ، وهو أمر مثالي للمباني التي تحتوي على عدد من الغرف الفردية. تعـمل عن طريق تجميع الحرارة المهدرة من مناطق أخرى من المبنى واستخدامها لتدفئة الغرف الأخرى.
عادةً ما تتضمن هذه الأنظمة تكاليف شراء وتركيب أعلى وقد تحتاج أيضًا إلى التفكير في الاستثمار في مكثف احتياطي في حالة فشل الوحدة الخارجية.

فوائد أنظمة VRF – :

تتميز بالمرونة في التصميم – يمكن ربط عدد من الوحدات الخارجية معًا لزيادة سعة النظام العام وتأتي الوحدات الداخلية في العديد من الأنواع / الأحجام مما يجعلها مناسبة لمعظم التطبيقات.
تبـريد المنطقة والتحكم في التدفئة في وقت واحد.
تتيح أدوات التحكم المتطورة للمستخدم التحكم الكامل في بيئته المحلية دون أي تأثير سلبي على المناطق الأخرى التي يخدمها نفس النظام.
شركة تركيب المكيفات المركزية فى المساجد
شركة تركيب المكيفات المركزية فى المساجد

شركة تنظيف مكيفات الهواء السبليت والمكيفات المركزية :

حيث تتجمع الاتربة والأوساخ فى المكيفات باستمرار ولهذا تحتاج الى عمليات التنظيف المستمر ،
حيث ان اهمال تنظيف المكيف يؤدى الى تلفه وتجعله لا يعمل بكفاءة ، كما يسبب
الكثير من المشاكل لمرضى الحساسية ،
 ولهذا تقوم شركة امداد وتعمل على توفير خبراء فى مجال تنظيف وفك المكيف المركزي
و الشباك اسبلت و غيرها من مختلف أنواعها ، حيث تعمل عمليه تنظيف أجهزة
المكيفات على تقديم الهواء النقي لجميع العملاء .

اقرا ايضا : شركة تركيب مكيفات المركزية بالمدارس

وختاماً :

نود ان ننوه ان مؤسسة امداد الجنوب لديها خبرة كبيرة فى مجالات اصلاح وصيانة
وتنظيف المكيفات ودكت المكيفات ، كذل فان الشـركة متخصصة بتركيب
كافة انواع المكيفات وخاصة المركزية فى كافة الأماكن والمنازل و المولات
والمساجد والشركات والمستشفيات والفلل وكذلك المؤسسات والمراكز الحكومية ،
حيث تقـدم شركه امداد الجنوب افضل خصومات و اقل اسعار لخدمات اصلاح
وغسيل اجهزة المكيفات بأعلى جودة أيضا نقوم بتوفير خدمات استبدال
المكيفات القديمة الموجودة بالمنزل باخرى جديدة ، كما يوجد قطع الغيار
الاصلية الخاصة بالمكيفات ، فقط يمكنك ان تتواصل معنا للحصول على افضل خدماتنا .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434.
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة